Copyright © Nabil El-Nour
Design by Nabil.H
Tuesday, December 4, 2012

الفراق

صراخ .. بكاء .. نواح .. ندماً .. انهيار .. عزاء .. دموع .. افتراق .. وحده .. اشتياق ......! 
 

 
لقد فات ما يتجاوز السبعة شهور.. وأنا في اشتياق إلى رأيتك كان هذا أصعب اختبار قد ماضي بحياتي... لم اكن اتوقع انه سوف يأتي هذا اليوم.. كنت دائماً تتحدث معي قائلاً " انت بتحبني "  فكنت أجيبك اما بـ نعم لرضك اما التهرب من السؤال لا اعلم لما كنت افعل ذلك في هذا الوقت قد يكون بسبب اني اعتادت هذه الأسئلة منك اما اني لم اقع في موقف يجعلني احبك بالقدر الكافي......
ولكن بعد مرور يومين من اخر سؤال سألتني فيه قد حدث الفراق .........
 
لقد توفي إلى رحمة الله تعالى الحاج \ حسين على النور والد كل من :
نادر حسين على و ناير حسين على و نبيل حسين على
وذلك بسبب هبوت حاد في الدورة الدموية في اليوم الموافق  ٢٤ \٥\٢٠١٢ 
 
كان هذا اصعب اطول ايام قد مرة علي لم اصدق يوماً انى سوف ادخل البيت من دون ان اره ويسألني ما تأخرت .... قد نزلت لي اول دمعه حين اذا انهرت من البكاء وسمعت صوت ينادني قائلا " انت بتحبنى " وكان الصوت يتكرر و في كل مره ازداد بكاء.....تعبت أعصابي حتي اني لم استطع النوم ....

لم اتخيل انى استطيع أكمال الحياه من دونه فهو كان مصدر ألالهام لي والشخص الوحيد الذى علمني كيف اكن واثف من حالي .. وكننا نتشاجر دائماً .. فبعد رحيله اعتقت اني سوف اره عندما انام حتي يأخذني معه ولكن لقد صبح يوما بعد يوم .. فعلمت يومها ان دوام الحال من المحال و ان الزمن مار لا يتوقف لاحد وان الموت واجب علينا لن يستطيع احد الهروب منه ...

ومن يومها وعندما انام اعلم اني سوف يأتي على يوما لن استيقظ فيه فربما يكون هذا اخر ما اكتبه مع ان هذه هي المرة الاولى لي.....


0 comments:

Post a Comment