Copyright © Nabil El-Nour
Design by Nabil.H
Thursday, May 8, 2014

خُرافات تدور في عقلي فقط






لم أستطع أخفاء مشاعري منذ اليوم الأول الذي رأيته فيه، ومن ذلك اليوم وهو لا يفارق ذهني، لم يستطع قلبي السيطرة على ضرباته عندما كان جلس بجواري، و خفت أن يسمع اضطراباتي، حولت التماسك و بالكاد عرفت، يومها لم يجفن لي عين، وأنا تائه في النظر الى القمر والنجوم التي تجاوره، الذى يضوى غرفتي من خلف ستار الشباك فوق سريري، وانا غارقة في التفكير فيه، وكيف جمعت الصدفة بيننا وكيف أنى أذا رفضت دعوة صديقتي في الخروج معهن في ذلك اليوم و أني لم أراه، ونظرة عينيه عندما قام بالسلام علي، وأصبحت كأنى متيمة به وقلت لنفسي; أهذا معقول أن اغرم برجل لم أره سوى مره واحده؟

 حاولت أقناع نفسي بأن هذا لا يعقل، حتى أنا لا أعرف شيء عنه، وأن هذا ليس إلا خُرافات تدور في عقلي فقط، وليس له أي أساس من الصحة، لم أستطع أن اقنع نفسي الى هذا الحد، ولكنى استطعت من تمرير الموقف كما لو ما حدث، وتعبت من التفكير وحولت النوم. 

في صباح اليوم التالي، اتصلت بي أحد الصديقات، وقالت إنهن سوف يذهبون اليوم بالقيام بحفل وداع الى أحد الأصدقاء، لأن طائرته سوف تطلع في صباح غد، وبل فعل ذهبت مع احدهن وعند وصولنا، فُجأت بوجوده، وأصبح كل ما حولت أن اقنع نفسي به لم يكن عندما سقطت عيني عليه، وأظنه لاحظ ذلك على، وفي وسط الحفل طلب منى التكلم قليلا، لم أكن اعرف ما الذي أقوله وكاد قلبي يتوقف. 

-"لا أمانع ولكن فيما!"

-"أنا لا أعرف كيف أبتدئ في الكلام ولكن ..."

- "عما تتحدث"

- "منذ أول مره رايتك بها وأنا اود التحدث معك فهذين العينين لم يجعلوني أعرف النوم ليلتها."
أحمر وجهي ولم أستطيع التكلم ولكنى قلت في نفسي بصوت عالي "وانا أيضا لم أعرف اليوم بسببك"

-"أنا لم أعجب بفتاه من قبل ولا أعتقد انى سوف أفعل فأنى تقفى أمامي"

-"هل تعتقد بذلك ونحن لا نعرف بعضنا في الامس فقط"

- "أنا اعرف ذلك ولهذا انا أطلب منك أن تكوني حبيبتي ونحن أمامنا وقت ليعرف كل منا الاخر"

-"لا أعرف ماذا أقول دعني أفكر في ذلك" ولكنى بداخلي اصرخ وأقول "نعم اقبل ذلك بالطبع"

-"حسناً ولكنك تأخرتِ أنها الثانية عشر وانا لم افطر بعد"

- ماذا!؟

- أستيقظٍ!
أستيقظ من نومي، وانا لا أزال على سريري، وأنها الثانية عشر ظهراً، وأمي تنتظرني للفطور.









3 comments:

  1. جميل جدا اسلوبك الراقى فى التعبير :) ,فى حاجة قوية جدا فيك انك بتقدر تعبير عن كل ما يوجد بالروح الانسان فا مش حستغرب انك عرفت توصف احساسيس بنت كل مرة بتكتب حاجة بكون فخورة بيك اكتر ^^

    ReplyDelete
  2. عجبنى جدا اسلوب الرقى فى التعبر :) قوتك فى انك تقدر توصف صراع داخل روح الانسان فبالتالى مش حستغرب انك قدرت توصف احاسيس بنت ,كل مرة بتكتب فيها بفتخر بيك اكتر لان قوتك بتظهر بشكل اكبر ^^

    ReplyDelete